info@alkawthar.edu.sa / ☎ +966 50 656 1717 ✉


مدارس الكوثر العالمية

من نحن

من نحن

مدارس الكوثر العالمية هي أول مدارس البكالوريا الدولية الخاصة التي تم إنشاؤها في عام 2012 في المملكة العربية السعودية تفضل مدارسنا التعليم متعدد اللغات الذي يضمن الانسجام بين المعايير المتنوعة لمنهج كامبريدج البريطاني والمناهج الوطنية وبرامج البكالوريا الدولية.

لذلك تلتزم مدارسنا بتزويد الطلاب بتعليم عالي الجودة يركز على تنمية المهارات وحل المشكلات مع تعزيز التنوع والوعي العالمي والفضول والتعطش للتعلم والنجاح طوال حياتهم.

أصبحتمدارس الكوثر العالمية مرشحة الآن لبرنامج البكالوريا الدولية لسنوات المتوسطة (MYP) وبالإضافة إلى ذلك لبرنامج الدبلوم (DP) على المستوى الثانوي باللغتين الفرنسية والإنجليزية.

في عام 2018، بدأت مدارس الكوثر العالمية في تقديم برنامج كامبردج للمنهج البريطاني لإعداد الطلاب للتقديم إلى امتحانات كامبردج لمرحلة الثانوية وما بعدها. نحن نقدم تعليم ممتاز على الطراز البريطاني مع منظور دولي ، ضمن بيئة آمنة ، حيث يشعر االفرد بالاحترام والتقدير والسعادة والنجاح.

ويحتفظ كلا القسمين بفصول دراسية للبنين والبنات. ولكل منها خصائص محددة ولكنها تشترك في الالتزام الموحد برؤية المدرسة ورسالتها وقيمها المنسوجة في برامجها ؛ برنامج البكالوريا الدولية وبرنامج كامبريدج للمرحلتين الابتدائية والإعدادية والثانوية. نحن نقدم منهجا دراسيا غنيا يشجع طلاب كلا القسمين على أن يصبحوا متحدثين بثلاث لغات: الفرنسية والإنجليزية والعربية.

مدارس الكوثر العالمية مرخصة من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية

تقدم مدارس الكوثر العالمية مناهج أكاديمية باللغتين الإنجليزية والفرنسية، وتسعى جاهدة لتحقيق التميز الأكاديمي بدعم من منهجين دراسيين للمساهمة في تطوير المتعلمين. يجب على الطالب المؤهل للحصول على شهادة الثانوية البريطانية العامة في مدارس الكواثر العالمية، إكمال المتطلبات بشكل المطلوب كما هو موضح في متطلبات التخرج من الثانوية البريطانية، وسيتم تقديم الدورات المدرجة في دورات DP للبكالوريا الدولية باللغة الفرنسية للطلاب الذين يدخلون برنامج DPللبكالوريا الدولية.